نقابة الممرضات والممرضين في لبنان
تابعونا
الجمعية العمومية لنقابة الممرضات والممرضين

انعقدت الجمعية العمومية لنقابة الممرضات والممرضين يوم الاحد 18/6/2017 في بيت الطبيب – التحويطة واستهلت بكلمة للنقيبة د. نهاد يزبك ضومط التي شكرت جميع الحاضرين وشكرت الاعضاء المنتهية ولايتهم على كل الجهود التي بذلوها ومنحتهم دروع وشهادات تقدير.

تلي بعد ذلك التقرير الاداري من قبل أمينة السر وقد اعلن في نهايته اطلاق التطبيق الالكتروني للنقابة من أجل تعزيز التواصل والوقوف على آخر النشاطات والاخبار والمستجدات النقابية، وقد تلي أيضاً قطع حساب عام 2016 للنقابة وصندوق التقاعد وبعد المناقشة صدق البيانين الاداري والمالي بالاجماع.

بعد الاعلان عن اسماء المرشحين تبين فوز كامل أعضاء لجنة صندوق تقاعد بالتزكية وهم:

عن فئة الاجازة الجامعية: نجاة انطون حطب، هيام داغر مونس، كريسيا شكيب صعيبي وليلى ابي خليل نادر وعن فئة الشهادة الفنية: اشرف بديع الحسنيه وكلاديس انطكلي منير، وتبين فوزالاستاذة لينا يونان في المجلس التأديبي عن فئة استاذ جامعي بالتزكية أيضاً.

وقد استهلت العملية الانتخابية لغاية الساعة الخامسة مساءً وتبين فوز كل من د. جويل نرشي سعود، عبير الكردي علامة ورامي علي مشورب لعضوية مجلس النقابة عن فئة الاجازة الجامعية وناجي علي عسيلي عن فئة الشهادة الفنية، وفوز رنده نجيب سالم لعضوية المجلس التأديبي عن فئة الاجازة الجامعية

وهنأت النقيبة الفائزين وتمنت لهم التوفيق في مهامهم لما فيه مصلحة المهنة والعاملين فيها.


 
© Order of Nurses in Lebanon. All Rights Reserved.Designed by Surfface developed by MindField