النقابة تعقد خلوتها السنوية: لبناء أوسع مروحة اتّصالات ولقاءات مع القيّمين على القطاع الصحي
عقد مجلس النقابة خلوته السنوية بحضور كافة أعضاء المجلس ومديرة النقابة والمستشارة الإعلامية والمستشار القانوني وقد خُصّصت الخلوة لمعالجة القضايا المستجدّة وعرض الخطة الاستراتيجية والإعلامية للنقابة. وقد تمّ البحث في آخر مستجدّات سلسلة الرتب والرواتب المقترحة بالإضافة الى مناقشة مشروع قانون تنظيم مهنة التمريض والسبل الآيلة الى تسريع إقرار مشروع قانون التعليم المستمر إضافةً الى نشاطات النقابة لعامي 2018 – 2019. 
في مستهلّ الخلوة، أكّدت النقيبة على أهميّة العمل النقابي والأمور التنظيمية  والإدراية  والقانونية المطروحة مشدّدةً على بناء أوسع مروحة اتّصالات ولقاءات مع المعنيّين في الوزارات المختصّة ورؤساء وأعضاء الكتل النيابية واللجان على أن يتواكب هذا التحرّك مع مطلب النقابة الأساسي بأن تكون حاضرة على طاولة القرار الصحي. 
وقد جرى بعدها عرض ومناقشة الخطة الإعلامية ثمّ عرض للخطوات التي ستتّبعها النقابة لتأكيد مطالبتها بسلسلة الرتب والرواتب والحوافز لكافة العاملين في مهنة التمريض في القطاعين العام والخاص. وعلى الصعيد القانوني تم إقرار الصيغة النهائية  لمشروع قانون تنظيم المهنة الذي سيتم السعي الى إعادة وضعه على جدول أعمال اللجان النيابية  وأخيراً تمّ تشكيل لجان مصغّرة لمراجعة الخطة الاستراتيجية للنقابة  2018-2020.