وعد من نقيب المستشفيات بدراسة مطالب التمريض
تباحثت النقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط مع نقيب المستشفيات الخاصة الأستاذ سليمان هارون في سبل التعاون بين النقابتين وذلك خلال اجتماع عقد في مقرّ نقابة التمريض بحضور المديرة السيدة نتالي ريشا والمستشار القانوني الأستاذ روجيه أبي راشد. 
وتناول البحث دور المستشفيات في معالجة المشاكل والتحديات التي تواجه مهنة المريض على كافة الأصعدة الإدارية أو المادية. وكان للنقيبة د. ضومط شرح مفصّل عن واقع المهنة وأوضاع العاملين فيها والأسباب التي تؤدّي الى انكفاء عنصر الشباب عن العمل في التمريض مما يزيد الحاجة الى ممرضات وممرضين سنوياً. وقد قدّمت النقيبة كتاباً مفصّلاً بالمطالب تضمّن تأمين طبابة مستدامة بعد التقاعد والعمل على تحسين بيئة العمل وإقرار سلسلة الرتب والرواتب.
ومن جهته، أبدى نقيب المستشفيات كل تجاوب واهتمام ووعد بدراسة كافّة المطالب مع أعضاء النقابة من أجل السعي الى اتّخاذ الإجراءات والخطوات التي تحافظ على العاملين في المهنة.
وفي نهاية اللقاء، تمّ الإتفاق على إبقاء التواصل مستمرلتوحيد الجهود وإطلاق العمل ابتداءً من مطلع عام 2019 لتأمين حقوق الممرضات والممرضين المشروعة نظراً لتأثيرهم على صورة المستشفى وأهمية دورهم ضمن الفريق الصحي.