طلّاب التمريض في الجامعة اللبنانية الأميركية يزورون النقابة
زار طلّاب السنة الثالثة في العلوم التمريضية من الجامعة اللبنانية الأميركية مقرّ نقابة الممرضات والممرضين من أجل الإطّلاع والتعرّف على العمل النقابي وفريق عمل النقابة.
بعد جولة على مختلف المكاتب والأقسام، عرض فريق العمل لمحة عن تاريخ تأسيس النقابة وعن إنجازات النقباء السابقين، آلية الإنتساب، طريقة عمل صندوقي التقاعد والتعاضد وكيفية الإستفادة منهما، والمشاريع السنوية التي تقوم بها النقابة في مختلف المناطق اللبنانية وأهمية هذه النشاطات على المهنة. 
ثمّ طرح الطّلاب على مديرة النقابة عددا من الأسئلة كالإستراتيجيات التي تعتمدها النقابة لجذب عنصر الشباب الى مهنة التمريض وطرق حماية العاملين في المهنة وكيفية تأمين بيئة عمل حاضنة للممرضات والممرضين في لبنان من خلال من خلال إقرار سلسلة رتب ورواتب وتحسين ظروف العمل وغيرها من المواضيع التي تخصّ المهنة. 
وفي الختام، كانت كلمة للنقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط تناولت فيها نشاطات ومشاريع النقابة وأهمية الدعم الذي تتلقّاه المهنة من اللقاءات التي تجري مع الفعاليات السياسية والنقابية والتي وضعت النقابة على طاولة القرار. كما أعربت النقيبة عن سعادتها بزيارة الطلاب مشدّدة على كلمة "إنتو النقابة" بحيث أنّ العمل النقابي لا يقتصر على النقيب وأعضاء المجلس والموظّفين فحسب بل هو مسؤولية كل ممرض/ة في لبنان.