جمعية عمومية عادية وانتخابات 2024 June 2024
نقابة الممرضات والممرضين تنتخب نقيبة وأعضاء لمجلس النقابة
أعلنت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان فوز عبير سهيل الكردي بمنصب نقيبة وفوز كل من: دارين يوسف سليمان وكامل عدنان حميدان وغنوه ضاهر رعد لعضوية مجلس النقابة لولاية تمتد ثلاث سنوات وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية التي تم فيها عرض التقرير الإداري وقطع حساب النقابة وصندوق التقاعد لعام 2023 ومناقشة بعض الأمور الإدارية والنقابية.
وكانت النقيبة د. ريما ساسين قازان المنتهية ولايتها قد افتتحت أعمال الجمعية بكلمة عن الإنجازات التي تم تحقيقها في المرحلة السابقة وشكرت أعضاء المجلس والنقباء السابقين والطاقم الإداري للنقابة على كل الجهود التي يبذلونها من اجل المهنة والعاملين فيها، وتمنت التوفيق للنقيبة والأعضاء الذين ستنتخبهم الجمعية العمومية.
وبعد الإنتهاء من جدول الأعمال انطلقت العملية الإنتخابية وقد شارك فيها 1650من الممرضات والممرضين الذين يحق لهم التصويت.
وبنتيجة فرز الأصوات أعلنت النقيبة د. ريما ساسين قازان النتائج وتوجهت النقيبة المنتخبة بكلمة شكرت فيها كل الذين أعطوها ثقتهم ووعدت ببذل كل الجهود الممكنة لمتابعة العمل النقابي الذي ارساه كل النقباء السابقين وآخرهم النقيبة د. ريما ساسين قازان التي قامت خلال ولايتها بنشاطات ومبادرات كثيرة تكون اساس للعمل النقابي.
وقد حضر الجمعية العمومية ممثل عن معالي وزير الصحة العامة رئيس دائرة المهن الصحية الأستاذ أنطوان رومانوس وتميز اليوم الإنتخابي الطويل بمشاركة كبيرة من جميع المناطق اللبنانية وكان تشديد الجميع على العمل من اجل خير المهنة وتقدمها.
واختتمت أعمال الجمعية بإعلان النتائج ونشرها وفقاً للأصول