النقابة تشارك في الحملة الوطنية "بتكّة بتربح سنين: اكشف السكري عبكّير"
تشارك النقابة في الحملة الوطنية حول مرض السكري التي تقوم بها وزارة الصحة العامة في لبنان تحت عنوان "بتكّة بتربح سنين. اكشف السكري عبكّير". 
وكان للنقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط كلمة، خلال حفل الإطلاق الرسمي للحملة الذي عقد في مقر الوزارة، أكدت فيها أن الممرضات والممرضين موجودون قرب المواطنين والمرضى "كل تكة" لأن عملهم في التمريض يفرض عليهم التواجد قرب كل من يحتاج إلى العناية والرعاية وبأسرع وقت ممكن.
ومن جهته، توجه مدير البرنامج الوطني للسكري د. أكرم اشتي بالشكر لجميع الممرضات والممرضين الذين لهم الفضل الأكبر في نجاح واستمرار هذه الحملة. 

وتشكر النقابة جميع من يساهم في نجاح الحملة الوطنية للكشف المبكر عن مرض السكري من مستشفيات ومدراء تمريض. وبالأخصّ، جميع الممرضات والممرضين الذين توزّعوا على مراكز التسوق الكبرى في بيروت والمناطق وذلك لشرح أهداف الحملة ولإجراء فحص مباشر لنسبة السكر، وعند الحاجة، مخزون السكر في الدم.
فالنقابة تتوجّه بالشكر الحار للممرضات والممرضين: 
Lizette Azar, Anna Parsegian, Christelle Mrad, Yehia El Marouk, Nidale el Hachem, Nathalie Richa, Ninar Sakhita, Laura Yehia, Joelle Abboud, Maguy Abou Fayad, Annie Artinian, Lina Ajoun, Manar Aicha, Hiam el Saneh, Aya Ali Zreik, Raghad Awwad, Rania Rizk, Aurore Chahine, Nayiri Anjayan, Zarig Derohannesian, Taj Nassar, Arda Artinian, Ziad Karameh, Mirvat el Sheikh, Hassan Yassine and Hussein Miari, Sara Itani,
ولجميع الممرضات والممرضين العاملين في مركز الرعاية الدائمة Chronic Care Center