إجتماعٌ لجمعية الممرضات والممرضين العاملين في المؤسّسات التربوية والحضانات
عقدت جمعية الممرضات والممرضين العاملين في المؤسّسات التربوية والحضانات اجتماعاً عاماً يوم السبت 8/12/2018 في مقرّ النقابة بحضور النقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط ومديرة النقابة والمستشار القانوني وكان الإجتماع مخصّصاً لعرض مسودّة الوصف الوظيفي الموحّد ومناقشة كافة البنود الواردة فيه لإقراره بعد إعادة صياغته وفقاً للقوانين المرعية. 
ثمّ كانت محاضرة للدكتورة ناديا الأسمر عن مهام الممرض/ة في المدرسة والسبل الآيلة الى تحسين الآداء وتطويره من خلال إعداد خطّة عمل ومتابعة كافّة الوسائل الوقائية والتوجيهية وصولاً الى العناية بحالات المرض والإصابات التي يتعرّض لها التلامذة والطاقم الإداري والتعليمي. 
أمّا أخصائية التغذية الدكتورة كارلا حبيب فكان لها عرض عن برنامج الغذاء الصحي بعنوان "أجيال سليمة" والذي يجب أن يتوفّر في المدارس بما لذلك من تأثير على صحّة التلاميذ وأدائهم ومستقبلهم، وهذا الأمر يعود تنفيذه الى الممرضات والممرضين من خلال متابعتهم لنوعية الطعام الذي يباع في المدرسة ولصحة الطّلاب عند إجراء الفحوصات الدورية التي تطلبها وزارة التربية. 
وخلال الإجتماع تمّ توزيع شهادات التدريب على مهارات الإسعافات الأولية وذلك ضمن إطار المشروع التدريبي الخاص بممرضات وممرضي المدارس الذي أطلقته النقابة بالتعاون مع جمعية Champs Fund وذلك بحضور رئيسة الجمعية الدكتورة منى عثمان. CHAMPS FUND: The Hicham El Hage Program for Young Hearts & Athletes Health
وفي النهاية، تقرّر إجراء انتخابات لثلاثة أعضاء من الهيئة الإدارية في أوّل جمعية عمومية مقبلة بعد التعميم للراغبين بالترشّح وفقاً للنّظام الداخلي المعمول به.