بيان صادر عن نقابة الممرضات والممرضين في لبنان والهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان
بدعوة من نقيبة الممرضات والممرضين عقد في مقر النقابة اجتماع حضره الى جانب مكتب المجلس أعضاء الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان من أجل التباحث في آخر المستجدات التي وصلت اليها سلسلة رتب ورواتب العاملين في المستشفيات الحكومية وأبدت النقيبة الدعم الكامل لكل الحقوق المشروعة ولكل التحركات الآيلة الى الزام المعنيين تطبيق القوانين.
كما ناقش المجتمعون كافة التفاصيل التي تعيق تطبيق السلسلة لغاية تاريخه والمماطلة المعتمدة من قبل وزارة المالية من أجل افراغها من مضمونها ومحاولة الالتفاف على الوعود التي قطعت سابقاً ولم تجد طريقها الى التنفيذ وخلصوا الى التأكيد على متابعة الضغط من أجل إحقاق الحق. ودان الحاضرون العنف المفرط الذي تمارسه القوى الأمنية على المعتصمين الأمر الذي أدى الى وقوع إصابات وشدّدوا على أنّ التعامل بهذه الطريقة مع أصحاب الحقوق هو أمر مستهجن ولا يجب أن يصدر عن جهات خوّلها القانون حماية الناس وليس التعرّض لهم. 

كما تمنت النقيبة على الحاضرين وضعها في أجواء أي تحرك مقبل من أجل المساعدة والتضامن على أن يصار لاحقاً الى تقييم نتائج الاجتماع الذي سيعقد بين النقيبة والسيدة رجاء الشريف من وزارة المالية من أجل درس جداول الفئات والرواتب قبل اقرارها .
وأخيراً قرر المجتمعون إبقاء الاجتماعات مفتوحة لمتابعة أي تطورات قد تطرأ في الايام المقبلة.