النقابة تكرّم مدير عام وزارة الصحة د. وليد عمّار
كرّمت نقابة الممرضات والممرضين في لبنان مدير عام وزارة الصحة الدكتور وليد عمار لبلوغه سنّ التقاعد القانونية وذلك خلال زيارة قامت بها النقيبة د. ميرنا أبي عبدالله ضومط يرافقها أعضاء المجلس ومديرة النقابة. 
ألقت النقيبة كلمة تناولت فيها الإنجازات والبرامج الصحية التي عمل عليها الدكتور عمّار والتي تصبّ في خدمة المواطن اللبناني عموماً والممرضات والممرضين خصوصاً وقالت: "عرفنا الدكتور وليد عمّار منذ نشأة النقابة وقد كان من أكثر المتحمّسين لنشوئها، عرفناه صديقاً ومدافعاً دائماً عن المهنة والعاملين فيها، عرفناه داعماً دائماً لحقوق الممرضات والممرضين، يضع مصلحة الناس ومصلحة القطاع الصحي فوق كلّ الاعتبارات التي درجنا عليها في نظامنا اللبناني."
وحملت النقيبة الى د. عمّار تحية محبة وتقدير واحترام من كلّ ممرضة وممرض على جميع الأراضي اللبنانية وطلبت إليه أن يبقى صديقاً للنقابة ليكون الأساس المتين لكلّ ما سيأتي في المستقبل. وختمت: "لا نبالغ اذا قلنا أنكم رجل استثنائي يجمع في شخصه العلم والثقافة والمعرفة والمناقبية والتواضع في آن معاً. باختصار استحقيتم التكريم واحتليتم قلوب الناس بدون استئذان أو تكلّف. على أمل أن تبقى مثالاً يحتذى به للأجيال اللاحقة." 
من جهته، أعرب د. وليد عمّار عن فخره بالعلاقة التي تجمعه بنقابة الممرضات والممرضين مشيراً الى عدد الإنجازات التي حقّقتها النقابة بالتعاون مع الوزارة على مدى السنوات الطويلة ووعد بالبقاء الى جانب النقابة وحقوقها. 
وأخيراً قدّم الوفد درعاً للدكتور وليد عمّار تكريماً لمسيرته المهنية الطويلة المحفوفة بالنّجاحات والمناقبية.