النقيبة تلتقي وفد منظمة الصحة العالمية 17-09-2021
في ضوء التحديات الإقتصادية والصحية الصعبة والدقيقة، زار لبنان المدير العام لمنظّمة الصحة العالمية د. تيدروس أدهانوم غيبريسوس يرافقه المدير الإقليمي الدكتور أحمد بن سالم المنظري وذلك بهدف الدفع باتّجاه وضع القطاع الصحي على سلّم أولويات الدولة من أجل دعمه واستمراره وقد تمّ عرض ومناقشة مجالات الدعم الممكنة والمتاحة من قبل منظمة الصحة العالمية. 
وقد شاركت نقيبة الممرضات والممرضين في لبنان د. ريما ساسين قازان في الإجتماع الذي دعت إليه منظّمة الصحة العالمية الى جانب  كل من نقابات الأطباء والمستشفيات الخاصة ومستوردي المستلزمات الطبية ومديرة إدارة البرامج د. رنا الحجة وممثلة منظّمة الصحة العالمية في لبنان د. إيمان الشنقيطي والمسؤولة عن البرامج في منظّمة الصحة العالمية في لبنان د. أليسار راضي. 
وألقت النقيبة الضوء على هجرة الممرضات والممرضين غير المسبوقة وطالبت بأن يكون للقطاع التمريضي حصّةً من التمويل الذي سيحصل عليه لبنان من صندوق النقد الدولي من أجل تأمين أبسط حقوق الممرضات والممرضين في العيش الكريم. 
كما كشفت النقيبة عن خطّة استراتيجية تعمل عليها النقابة من أجل وقف الإستنزاف الحاصل في القطاع التمريضي واستبقاء الممرضات والممرضين في لبنان وتحسين ظروف وبيئة عملهم. 
وتجدر الاشارة الى ان نقابة الممرضات والممرضين تشكر جهود منظمة الصحة العالمية لدعم القطاع التمريضي في لبنان خلال كل الازمات وتعمل على التعاون المستمر من أجل المحافظة على صحة الفرد والعائلة والمجتمع.