زيارة دعم وتضامن مع العاملين في مستشفى رفيق الحريري 03-01-2021
قامت نقيبة الممرضات والممرضين د. ريما ساسين قازان بزيارة تضامن ودعم للعاملين في مستشفى رفيق الحريري الحكومي وكان برفقتها مديرة النقابة والمستشار القانوني وقد التقت مديرة المستشفى بالوكالة السيدة وحيدة غلاييني وجرى عرض للإشكال الذي حصل في المستشفى الميداني في البيال مع عدد من الممرضين الذين تعرضوا للضرب والاهانة من قبل ذوي احدى المرضى.
وقد شجبت النقيبة كل أساليب العنف التي تمارس بوجه الممرضات والممرضين اثناء قيامهم بمهامهم الى جانب المرضى في ظل ظروف عمل قاسية وصعبة تتطلب الكثير من التضحية والتفاني.
وقد اطلعت النقيبة الحاضرين على نتيجة اجتماعها مع معالي وزير الصحة حيث شددت على وجوب اتخاذ تدابير فورية لتأمين الحماية للعاملين في التمريض في اقسام كورونا والطوارىء لان الاجراءات الوقائية والامنية هي الوحيدة الكفيلة بوقف مسلسل الاعتداءات المتنقلة من مستشفى الى آخر ووعدت باستكمال الاتصالات اللازمة لتنفيذ الخطوات المطلوبة.
وأخيراً وجّهت تحية لكل الممرضات والممرضين العاملين في مستشفى رفيق الحريري والمستشفى الميداني المخصص لكورونا وأثنت على جهودهم وصمودهم رغم كل الظروف الصعبة واكدت الاستمرار بدعمهم والوقوف الى جانبهم من اجل المرضى والصحة بشكل عام.