النقابة تتضامن مع الممرضات والممرضين في سبلين الحكومي 24-06-2022
بتكليف من النقيبة د. ريما ساسين قازان، توجّه وفد من النقابة ضمّ سمير مطر، ندى أيوب وجمال مرهج الى مستشفى سبلين الحكومي للتضامن مع الممرضات والممرضين ودعمهم في وقفتهم الإحتجاجية وإضرابهم عن العمل الذي بدأ يوم الإثنين 20 حزيران ويستمرّ حتى حصولهم على حقوقهم التي تفرضها القوانين. 
وقد كانت كلمة لأمين سر النقابة سمير مطر قال فيها أنّ القطاع التمريضي بشكل عام يعاني من ظروف عمل سيئة ورغم ذلك كل الممرضات والممرضين يقومون بعملهم من أجل المرضى، لكن عدم قبض الرواتب في مواعيدها وعدم الحصول على المساعدة الاجتماعية التي أقرّت أو غلاء المعيشة أمر لا يمكن السكوت عنه لأنه أصبح يهدد لقمة عيشكم وكرامتكم وهذا الامر لن تقبل به النقابة وهي ستبقى الى جانبكم حتى تحقيق المطالب وقد تم توجيه كتاب لمعالي وزير الصحة بهذا الخصوص وكلنا ثقة بأن معاليه سيبذل كل جهد لحل هذه المشكلة وإعادة العمل لمستشفى سبلين الذي لعب دوراً أساسياً في الازمات والمحن وآخرها جائحة كورونا.
وختم كلمته بالتأكيد على أنّ النقابة ستبقى الى جانب الممرضات والممرضين وهي على تواصل مستمرّ مع العاملين في مستشفى سبلين من أجل الوصول الى الأهداف وتحقيق المطالب.