النقابة تطلق مشروع التأمين الصحي February 2024


"تحت عنوان أمّنوا على صحتكن بتضمنوا سلامتكن" أطلقت النقيبة د.ريما ساسين قازان مشروع التأمين الصحي مع شركة Lia assurex  وشركة  Acair لوساطة التأمين بعد إجراء مناقصة للشروط والأسعار التنافسية وقد قدمّت شركة Lia assurex أفضل العروض للممرضات والممرضين وعائلاتهم وأقاربهم.

أقيم الحفل في مقر النقابة بحضور الأستاذ لبيب نصر مدير شركة Lia assurex  والأستاذ إيلي حنا مدير شركة Acair  وبحضور عدد من مدراء المستشفيات ومدراء التمريض وأعضاء مجلس النقابة وعدد من الزملاء من كافة المؤسسات الصحية.

وقد إستهلت النقيبة المناسبة بكلمة إعتبرت فيها أن هذا الإنجاز الذي يشكّل شبكة أمان صحية إقتصادية وإجتماعية هو جزء من الخطة الإستراتيجية التي وضعتها النقابة من أجل تطوير المهنة وتحسين شروط وبيئة العمل للممرضات والممرضين واستبقائهم في وطنهم من أجل تأمين عناية تمريضية جيدة للفرد، العائلة والمجتمع ووعدت بمتابعة النضال من أجل تحسين الرواتب والأجور.

بدوره شكر الأستاذ إيلي حنا نقابة الممرضات والممرضين وكل الذين شاركوا في الدراسات والمفاوضات واعتبر أن هذا البرنامج الإستشفائي مهمّ جداّ نظراً لتغطيته الشاملة وشكر شركة Lia assurex على عرضها المميّز والتنافسي.

وأخيراً عبّر الأستاذ لبيب نصر عن فخره بتأمين تغطية إستشفائية للممرضات والممرضين الذين برهنوا عن عطاء كبير خلال جائحة كورونا فاستحقوا كل الدعم منا وهذا تقدير على مكانة التمريض في القطاع الصحي. بعدها جرى التوقيع من قبل فرقاء العقد الثلاثة ايذاناً ببدء التنفيذ إعتباراً من 1/3/2024.